♥ عَسَـآأإهَهَـآ دُو ؤ و مْ هَهالطَلَهه يَ قَمَمر زائر ♥
 
الرئيسيةالبوآبہ التسجيلدخول

شاطر | 
 

 شآب يغازل زوجة إمآم المسجد..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♪ أنغـــ الرحيل ـــآم ♪
نـآئبهه المدِيرـهه ♪
نـآئبهه المدِيرـهه ♪
avatar

مسـآهمـآتے : 85
تاريخ التسجيل : 09/08/2012
موقـعے : البيت

مُساهمةموضوع: شآب يغازل زوجة إمآم المسجد..   الجمعة نوفمبر 30, 2012 4:46 am

[b]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم والرحمة



قصة شاب يغازل زوجة إمام المسجد ..



"تستحق القرآااااااااااآآآءه"

كان فيـے شاب اسمه فهد وعنده صاحب اسمه ماجد ..
وكانوا لا يخافون آِللـَّہ فيما يفعلون ..

وفي مره من المرات قال فهد لماجد أنا تعرفت على زوجة امام المسجد ..

وهي تبغاني أجيها البيت ..

وآنــــــآ أخاف يطب علينا زوجها !!

فايش رايك لو بعد الصلاة تجلس تتكلم مع الامام ..

وتلهيه شويـے الحين ما يبغى يرجع بيته تكلمني ؟

ماجد قال ابشر ..

وفعلا بعد الصلاة راح ماجد وسلم عالامام ..

وجلس يحاول يتكلم معاه ..

الين ما خلص كلام يدق على ماجد ويقله ان الشيخ راح يرجع بيته ..

وطبعا على طول فهد يرجع لماجد..

ويحكيه اللي صار وفضل الحال هكذا لفترة طويلة ..

وصار في صداقة بين ماجد وبين امام المسجد ..

من كثر ما يجلس معاه لدرجة ان ضميره بدأ يأنبه ..

وفي يوم ماجد أخذ قرار وقال لازم أقول للشيخ المسكين !!

حرام لازم يعرف زوجته ايش تسوي فيه ..

وراح للامام وقاله : ياشيخ بصراحة أنا ما كنت أجلس معاك لله في لله ..

ولكن كنت أجلس علشان أغطي على صاحبي ..

لأن زوجتك تخونك معاه ..

تعرفون إيش رد الشيخ قال :



بس أنا ماني متزوج !!!!

هنا الصدمة !!!

عرفتوا فهد كان يروح لزوجة مين !?

كان يروح لزوجة ماجد

اليييييييييييييمه

طعنـه ف الصميمـ من جد :'(

وعلى قولة المثل/

مره ۈحبيّبكك مليووون]

وعلى قولة حامد زيد:


{حتى الخوي آلى تثق فيه أحذرررره}[/b]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شآب يغازل زوجة إمآم المسجد..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ’× ـالقسمـ.,ـالـععآآممـ ×, :: ღ أورـآآقـ مبعثرههـ.":! ღ-
انتقل الى: